ali jaafar

ثقافي اجتماعي ترفيهية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تقطع ارحامك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

المساهمات : 624
تاريخ التسجيل : 16/01/2013

مُساهمةموضوع: لا تقطع ارحامك   الإثنين يناير 28, 2013 2:07 am

لا تقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه
وأخوك لا تخسره لو أنه عنيد
يخطي مية مـرة وتسمح له خـطاه
وأن كان شد الحبل حاول ما تزيد
ارخيـه قـبل الشـد يـوصل منتـهاه
ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
واعرض عليه النصح في ساعة رضاه
وليا طلب رأيك عطه رأيً سديد
وأن ما طلبك الرأي لا تبحث خفاه
واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
واحيان يبدي شي ما ودك تراه
لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفه حصاه
واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك والحياه
ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غناه
الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف محد معاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jaafar.ahlamontada.com
 
لا تقطع ارحامك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ali jaafar :: الفئة الأولى :: اشعار غزل-
انتقل الى: